Seifwedeif

Seifwedeif
Vision to close the gap between two different generations at life by putting their concerns and needs and making a useful discussion to continue communication between them

مشاركة مميزة

مصر...اللى ممكن متعرفهاش- محميات مصر- الجزء الأول

محمية ابو جالوم محمية طبيعية في "1992" وتتميز هذه المنطقة بطبوغرافية خاصة ونظام بيئي متكامل تنفرد بنظام كهفي تحت الماء و...

الاثنين، 19 سبتمبر 2016

أكثر الألعاب الإلكترونية انتشارا في 2016

جاء العام 2016 وقد كان حافلا بالعديد من ألعاب المنصات والحاسوب الشخصية القوية، فإن المنتظر من العام 2017 ان يحفل بألعاب أقوى.

ويشير موقع "فينتشور بيت" المعني بالأخبار التقنية، إلى أننا حاليا في منتصف عمر منصتي الألعاب بلايستيشن 4 وإكس بوكس ون اللتين طرحتا في نوفمبر/تشرين الثاني 2013، ويتبقى أمام المطورين سنوات قليلة لتقديم أفضل ما لديهما لهاتين المنصتين، ولذلك يعد العام 2016 هو الوقت الملائم .

ويضع الموقع توقعاته لأبرز الألعاب المرتقبة لمنصتي إكس بوكس ون وبلايستيشن 4 والحاسوب الشخصي كالتالي:


يعيش اللاعب في هذا الجزء أجواء العصر الحجري حيث الحيوانات التاريخية الضخمة (أسوشيتد برس)
فار كراي: بريمال

بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الرابع من سلسلة لعبة الحركة والمغامرات "فار كراي" قررت الشركة الاستجابة لطلب المعجبين وإطلاق جزء خامس يحمل اسم "فار كراي: بريمال" الذي أثارت مقاطع الفيديو التريوجية له حماس اللاعبين بفضل الأجواء التي تشبه العصر الحجري حيث حيوان الماموث الضخم والقط البري ذو الأنياب الطويلة.
ويمكن للاعب ترويض العديد من الحيوانات التاريخية في اللعبة وجعلها تقاتل لصالحه، كما يملك بومة أليفة يمكنه استخدامها لاستكشاف مناطق الأعداء.
تاريخ الإصدار: 23 فبراير/شباط 
المنصة: بلايستيشن 4، وإكس بوكس ون، والحاسوب الشخصي


أنتشارتد 4 قد تكون آخر أجزاء سلسلة اللعبة الحصرية لمنصة بلايستيشن (الأوروبية)
أنتشارتد 4: ثيفز إند

ساهمت سلسلة لعبة "أنتشارتد" لمنصة بلايستيشن 3 في تطوير التمثيل الرقمي ورواية القصة في الألعاب، الأمر الذي يجعل من الجزء الرابع من هذه السلسلة أمرا مرتقبا لدى الكثيرين على منصة بلايستيشن 4.
وأقد أضافت شركة "نوتي دوغ" إثارة إلى الجزء الأخير بالإيحاء بالعنوان "ثيفز إند" (نهاية لص) أنه قد يكون آخر أجزاء السلسلة، فهواة اللعبة لا يريدون فقط اللعب من أجل مزيد من إطلاق النار أو تسلق الجبال وإنما يرغبون بمعرفة ما سيحصل لبطل اللعبة.
تاريخ الإصدار: 18 مارس/آذار
المنصة: بلايستيشن 4



لشركة سكوير إنيكس المطورة للعبة ديوس إكس العديد من ألعاب الحركة الناجحة (أسوشيتد برس)
ديوس إي إكس: مان كايند ديفايدد

أطلقت لعبة ديوس إي إكس أول مرة سنة 2000، وهي من ألعاب المنظور الأول التي تجمع بين إطلاق النار وتبادل الأدوار، وأطلق آخر جزء منها في العام 2011 تحت اسم " ديوس إي إكس: هيومن ريفيليوشن" (ثورة الإنسان)، وفي العام 2016 ستطرح شركة "سكوير إنيكس" الجزء الأخير "مان كايند ديفايدد" (البشر منقسمون) الذي تدور أحداثه بعد عامين على أحداث الجزء السابق التي تجري عام 2029.
وتتيح اللعبة للاعب اختيار كيف سيلعب، حيث يمكنه اختراق الأعداء بإطلاق النار أو عبر التسلل وتقنيات الاختراق لتجنب المواجهة، كما تقدم اللعبة للاعب خيارات أكثر مثل الخروج من المعارك الكبيرة إن لم يستطع أو يرغب اللاعب باجتيازها.
تاريخ الإصدار: 23 أغسطس/آب
المنصة: بلايستيشن 4، إكس بوكس ون، الحاسوب الشخصي

ميرورز إدج: كاتاليست
رغم أن معظم ألعاب المنظور الأول تركز على إطلاق النار فإن لعبة "ميرورز إدج" -التي طرحت أول مرة عام 2008- تميزت بأنها تركز على رياضة "الباركور" (الجري السريع والقفز والتسلق)، وهي نوع من الألعاب لم يعتده الهواة من قبل.
وتدور أحداث "كاتاليست" (الحافز) قبل قصة اللعبة الأصلية لكنها تحافظ على أسلوب لعب "الباركور"، في بيئة مفتوحة تمنح اللاعب حرية استكشاف مدينة كبيرة، وقد أزالت الشركة إطلاق النار من هذا الجزء كليا بناء على طلب عشاقها، مما سيجبر اللاعبين الاعتماد على المهارات الرياضية لهزيمة الأعداء.
تاريخ الإصدار: 24 مايو/أيار
المنصة: بلايستيشن 4، إكس بوكس ون، الحاسوب الشخصي



تعد لعبة كوانتوم بريك من أهم الألعاب الحصرية لإكس بوكس ون في العام 2016 (الأوروبية)
كوانتوم بريك

هي من ألعاب الحركة ذات المنظور الثالث التي تملك فيها شخصية اللعبة القدرة على التلاعب بالزمن، فعلى سبيل المثال بإمكان البطل تجميد حركة الأعداء أو تخطيها بسرعة إلى الأمام.
وتأتي اللعبة مع نمط الحركة الحية (لايف أكشن) التي تجعل من القرارات التي يتخذها اللاعب في اللعبة تؤثر على ما سيحصل له، مما يجعلها إحدى أكثر الألعاب الحصرية لمنصة إكس بوكس ون أهمية في العام 2016، خاصة أن مايكروسوفت هي الشركة الناشرة لها.
تاريخ الإصدار: 5 أبريل/نيسان
المنصة: إكس بوكس ون



تتيح لعبة "نو مانز سكاي" للاعب فرصة استكشاف الكون الواسع والكواكب الغريبة (أسوشيتد برس)
نو مانز سكاي

وهي لعبة منتظرة لاستكشاف الفضاء من تطوير شركة "هللو غيمز"، تعد بأن تتيح للاعبين فرصة التحليق في كون واسع مليء بالكواكب الفريدة، التي يمتلك كل منها خصائصه وحياته البرية الخاصة.
وعلى خلاف معظم الألعاب الحديثة فإن لعبة "نو مانز سكاي" تركز على الاستكشاف، وتحاول إعادة خلق حالة التعجب والذهول التي تصاحب الاستكشاف الحقيقي، حيث سيتاح لكل شخص فرصة وضع قدمه على كوكب غريب لم تطأه قدم إنسان من قبل.
تاريخ الإصدار: يونيو/حزيران
المنصة: بلايستيشن 4، الحاسوب الشخصي
المصدر : مواقع إلكترونية

ليست هناك تعليقات: