Seifwedeif

Seifwedeif
Vision to close the gap between two different generations at life by putting their concerns and needs and making a useful discussion to continue communication between them

مشاركة مميزة

مصر...اللى ممكن متعرفهاش- محميات مصر- الجزء الأول

محمية ابو جالوم محمية طبيعية في "1992" وتتميز هذه المنطقة بطبوغرافية خاصة ونظام بيئي متكامل تنفرد بنظام كهفي تحت الماء و...

الجمعة، 23 سبتمبر 2016

أنيق مرتاح و صاحب أسلوب اليك هذه المفاتيح الخمسة



هناك وقت من كل سنة، يشعر فيه المرء بالحاجة الى الاستراحة، الى اخذ اجازة من كل شيء، الى الخروج من تلك الدائرة التي تملي عليه لائحة من الضروريات والاولويات. حتى الموضة التي نرتديها طوال ايام السنة، لضرورات مهنية او اجتماعية، تفرض علينا معاييرها الصارمة احياناً.

لذلك ما ان يحين موسم الصيف حتى يشعر المرء بالرغبة في التحرر والانطلاق بنشاطات جديدة تمنحه احساساً بالطاقة. لا مكان للبذلة الآن، ولا مساحة لربطات العنق. فالوقت قد حان لمراجعة الخزانة لكي تتلاءم والحاجات المستجدة.

إن كنت تنوي معانقة الشاطئ او خوض مغامرات في الصحراء او التوغل في الجبال الشاهقة، أو حتى ركوب الدراجات الهوائية وسط شوارع اوروبا، فإنك في كل الاحوال تحتاج الى اناقة تخدم متطلباتك، من دون ان يمرّ حضورك مرور الكرام. نتحدث هنا عن الاسلوب المتميّز، إذ ان كل رجل يبحث عن التفرد واللمسة الشخصية في ما يرتدي.

صيفا، امامك مروحة واسعة من الخيارات. عليك ان تقرر اولاً اي رجل تريد ان تكون. رجل الشاطئ أم رجل الاسفار؛ رجل المغامرات أم رجل الشياكة المطلقة؟

في هذا التقرير، نضع بين يديك المفاتيح الاساسية لصيف 2016:

التنسيقات: في البداية، أي قبل ان تختار القطع التي تنوي ادخالها الى الخزانة، عليك ان تحدد أي عائلات لونية تفضّل. اللافت في الخطوط الاساسية الرائجة حاليا، هو بعدها عن الصيحات المجنونة. بمعنى آخر، إنها تشكل استثماراً آمناً قادراً على خدمة مظهرك في المواسم المقبلة ايضا.

أما في تفاصيل التنسيقات التي تتناسب وبشرة الرجل الاسمر تحديدا، فهي كالآتي:

الأزرق لا يزال لونا ايقونياً، فهو مرادف للبحار والمحيطات والسماء. أي لون أفضل منه للحصول على تلك الجرعة من الانتعاش والحيوية؟ 

البيج، لون الرمال والصحارى التي تتّسم بالغموض. هناك تدرجات متنوعة من هذا اللون، فمن البيج الرملي وصولاً الى بني الكاميل، الأطياف واسعة، إنما اذا اردت الحصول على تناقض بصري جميل فمن المستحسن ان تنسّقها مع تدرجات نابضة شرط ان تكون متناغمة. الابيض الناصع او الكريم خياران سهلان، إنما يمكن الاتجاه صوب ألوان أخرى كالازرق والاخضر والبنفسجي الفاتح.

الكاكي: يجتاج الموسم بسهولة؛ لم لا، ما دام يلقي الضوء على سمرتك الجذابة. الكاكي بتدرّجاته المختلفة يصلح أن يزيّن خزانتك، خصوصاً انه عملي وسهل التنسيق.

السروال: فضلاً عن السراويل القطنية، تروج في هذا الصيف السراويل التي تتمتع بأطراف مزمّمة. هذا النمط الذي بدأنا نراه في الآونة الاخيرة، مستوحى من الصالات الرياضية. يخدم الاطلالات الكاجوال بامتياز، كما يضفي أسلوباً متقناً، خصوصاً متى نُسّق مع قميص بولو وحذاء سنيكرز أبيض على سبيل المثال. ما يمنح هذا السروال قيمة اكبر في خزانة الرجل، هو انه من القطع التي يمكن التلاعب عليها للحصول على أساليب مبتكرة.

السترة: الصيف لا يعني اعلان حال الطلاق مع السترات، خصوصاً ان درجات الحرارة تتدنى في الليل في كثير من المناطق. فضلاً عن السترة الجلدية الايقونية، تطل في هذا الموسم طُرُز جديدة من هذه السترة نفسها، تجمع بين اسلوب الدراجين وسترات البلايزر. على اي حال، لم يأفل نجم البلايزر، إذ إنها تحافظ على مكانتها في هذا الموسم وعلى ما يبدو في المواسم المقبلة. إذ كنت تبحث عن الاستثمار في قطعة ثابتة، فننصحك بالازرق على اختلاف تدرجاته. كذلك ترسّخ سترة الـ"بومبر" او سترة الدراجين حضورها.

القميص: سواء كان مزرّراً أو قطنياً، ننصحك دوماً باقتناء التدرّجات الزاهية. لأنك تحتاج الى ما يعكس اشعاعاً على وجهك، خصوصاً في الصيف. إذا فضلت اختيار قميص دنيم أزرق الذي يعدّ من آخر تقليعات الموضة، ننصحك بتنسيقه مع سروال أبيض لكي تحصل على جرعة صيفية. أما إذا اتجهت صوب سروال الدنيم، فاحرص على انتقاء سترة بيضاء او على الاقل اجعل القميص أفتحَ من لون السروال.

الحذاء: باتت احذية الموسم معروفة، إنما إذا كنت تنشد الراحة، فننصحك أولاً باقتناء زوجي سنيكرز بتدرّجات فاتحة، أي الابيض او البيج. فهذا النموذج عملي ويمكن تنسيقه مع اطلالات مختلفة. كذلك، ننصحك باقتناء صندل مريح بحزامين متوازيين وعريضين، الكاكي والازرق الداكن يعدّان من الالوان المضمونة الى جانب الاسود والبيج.

الرابط:


http://www.arrajol.com/content/58901/%D8%A3%D8%B2%D9%8A%D8%A7%D8%A1/%D8%A3%D9%86%D9%8A%D9%82-%D9%85%D8%B1%D8%AA%D8%A7%D8%AD-%D9%88-%D8%B5%D8%A7%D8%AD%D8%A8-%D8%A3%D8%B3%D9%84%D9%88%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D9%8A%D9%83-%D9%87%D8%B0%D9%87-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%81%D8%A7%D8%AA%D9%8A%D8%AD-%D8%A7%D9%84%D8%AE%D9%85%D8%B3%D8%A9

ليست هناك تعليقات: