Seifwedeif

Seifwedeif
Vision to close the gap between two different generations at life by putting their concerns and needs and making a useful discussion to continue communication between them

مشاركة مميزة

مصر...اللى ممكن متعرفهاش- محميات مصر- الجزء الأول

محمية ابو جالوم محمية طبيعية في "1992" وتتميز هذه المنطقة بطبوغرافية خاصة ونظام بيئي متكامل تنفرد بنظام كهفي تحت الماء و...

الجمعة، 23 سبتمبر 2016

افضل ماركات الاحذية الرجالية

الحذاء الرجالي الرسمي أساسي للرجال خاصة في أوقات العمل أو مع الملابس الرسمية ، و كذلك الحذاء الرياضي و الذي لا يقتصر فقط على وقت الرياضة بل حتى في الخروجات غير الرسمية ، و بالرغم من أن الرجال لا يقتنون عدد كبير من الأحذية كما تفعل النساء إلا هناك بعض المصنعين للأخذية النسائية يقومون بعمل خطوط إنتاج للرجال أيضا ، و لأن أهم شئ في الحذاء أن يكون مريحا و أنيقا و بألوان مناسبة و هذا لا يتوفر دائما  جمعنا اليوم مجموعة من أفضل ماركات الأحذية الرجالية المريحة و الرائعة .

افضل ماركات الاحذية الرجالية :


نايك nike 


دائما ما تتصدر نايك القائمة بسبب مداها الواسع من الأحذية الرياضية للرجال . فعلى مر السنين قامت الشركة بعمل ممتاز خاصة عندما يتعلق الأمر بالأحذية لأنواع مختلفة من الألعاب الرياضية ، سواء كانت كرة السلة ، كرة القدم ، التنس ، أو غيرها . و ما يعزز مبيعات نايك أكثر هو حقيقة أن لديهم تصاميم في  الأحذية  ليست بالضبط لممارسة الرياضة . فهناك الاحذية  التي يمكن إرتداؤها من قبل الرجال خلال التنزهات الخارجية غير الرسمية ، و تقوم نايك و تسويقها بعمل فعال في خط الأحذية الخاصة جدا من خلال تصميم الأحذية للرياضيين المحترفين والشخصيات البارزة . وبالتالي  يتم تشجيع عشاق الرياضة و الرجال الذين يعشقون شخصيات مشهورة للذهاب للأحذية المصنوعة من قبل نايك .


تيمبر لاند timberland 


الأحذية التي يتم إنتاجها بواسطة تيمبر لاند لا تزال الخيار الأول للرجال . فهي ذو تصميم مكتنز يجعلها ملائمة بالنسبة للرجال و يمكن لهذه الأحذية أيضا تحمل الإستخدام واسع النطاق . و يوجد تصاميم متنوعة من الأحذية من تيمبر لاند تسمح للرجال لبسها لمغامرات في الهواء .


ميريل merrell 


قبل بضعة أعوام كان معروفا فقط ميريل للأحذية الخاصة بهم . ثم مرة أخرى كانت لها مبيعات عالية فقط لأولئك الذين يذهبون لتسلق الجبال أو المشي لمسافات طويلة . و لكن اليوم وسعت الشركة خطوطها من المنتجات بعمل أنواع مختلفة من الأحذية الكاجوال و النشاط في الهواء الطلق والصنادل . وقد عملت الشركة جنبا إلى جنب مع غيرها من شركات صناعة الأحذية الكبرى مثل فيبرم .


روكبورت rockport
و هو من بين الأسماء أكثر رسوخا عندما يتعلق الأمر بالأحذية الرجالية . منذ عام 1971 واصلت روكبورت لإنتاج الأحذية الرجالية ليس فقط في الولايات المتحدة ، و التي تقوم عليها و لكن أيضا في العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم .


جونستون أند مارفي johnston and murphy 


هذه هي العلامة التجارية التي تشتهر بأحذيتهم الأنيقة للرجال . هذه العلامة التجارية ليست بالضبط الأرخص في السوق و لكنها ليست مكلفة للغاية . شراء زوج هو بالتأكيد خيارا فعالا من حيث التكلفة من جونستون و ميرفي ، وهي دائما معروفة بصنع الأحذية التي تستمر لسنوات . و هذه العلامة التجارية هي الأكثر شعبية بين الرجال الذين عادة يرتدون الملابس الرسمية و أولئك الذين يفضلون الملابس الكاجوال الذكية . المبيعات هي دائما مرتفعة بسبب المتانة و الراحة و الإعجاب بالأحذية من هذه الشركة .


سيلفاتور فيرجمو salvatore ferragamo
تجعلك تتمتع براحة إضافية وتشعر بالفخر من الأحذية ذات العلامات التجارية . سلفاتور فيراجامو هي من بين العلامات التجارية الأكثر تفضيلا للرجال في هوليوود . و أسرت حتى الرجال الذين هم من غير المشاهير . وتقدم الشركة مجموعة واسعة من التصاميم وأنها إستخدمت أيضا مواد مختلفة مثل الجلود كجلد الغزال .


كول هان cole haan 


الرجال غالبا ما يجدون صعوبة في الإعتراف بأنهم يحتاجون إلى أحذية خاصة . كول هان هي العلامة التجارية التي تلبي ما يفضل الرجال . هذه العلامة التجارية أحذيتها مريحة و لكن غير مكلفة . و بالتالي فإنها  العلامة التجارية التي يفضلها الكثير من الرجال .


بوستنيان bostonian
هذا النوع من الأحذية قد لا تكون مألوفة مع الرجال الأصغر سنا و لكن هذا الخيار الشهير للمهنيين الشباب حتى كبار السن من الرجال تبدو مذهلة حتى مع البدل الرسمية . وهو إسم موثوق به للأحذية الرجال لأن منتجاتها  ليس سهل تهالكها . يبقى في حالة جيدة على الرغم من الإستخدام اليومي . و هي من الأحذية الجلدية التي تبقى لامعة حتى من دون العناية القصوى بها .


جوتشي gucci
الشركة تقدم أحذية رياضية ، و الشركة عادة تمزج مواد مختلفة للأحذية  . وهذا يعطي الرجل فرصة لإرتداء تصاميم مختلفة من الأحذية الرسمية و غير الرسمية . وتمتلك الشركة أيضا مجموعة واسعة من الأحذية الجلدية .  مع متانة في المنتجات الجلدية ، و تستخدم الشركة  أجود المواد للحفاظ على سمعتها كمصمم العرض ، و كذلك الشركة المصنعة لمنتجات الجلود الإيطالية المصممة .


برنو ماجلي  bruno magli
عندما يتعلق الأمر بالأحذية الرجالية ليس هناك شك في أن تلك الأحذية إيطالية الصنع ستكون في القائمة . برونو مجلي هي أيضا من بين الماركات الشعبية و الفاخرة للأحذية الرجالية . و قد حققت الشركة نجاحا في الأحذية طويلة الأمد على مدى عقود و لا تزال شعبيتها حتى اليوم .

ليست هناك تعليقات: