Seifwedeif

Seifwedeif
Vision to close the gap between two different generations at life by putting their concerns and needs and making a useful discussion to continue communication between them

مشاركة مميزة

مصر...اللى ممكن متعرفهاش- محميات مصر- الجزء الأول

محمية ابو جالوم محمية طبيعية في "1992" وتتميز هذه المنطقة بطبوغرافية خاصة ونظام بيئي متكامل تنفرد بنظام كهفي تحت الماء و...

الخميس، 22 سبتمبر 2016

منح دراسية لدرجة البكالوريوس والماجستير من UoD في بريطانيا، 2017


منح دراسية لدرجة البكالوريوس والماجستير من UoD في بريطانيا، 2017 – تعلن جامعة دندي أو University of Dundee عن تقديم عدد من منح التميز الدولية للطلاب الدوليين ضمن برنامج The Principal’s International Excellence Scholarship من أجل متابعة أي من برامج البكالوريوس أو الماجستير التي تقدمها الجامعة للعام الدراسي 2017-2018.
الهدف من المنح الدراسية تمكين وتشجيع الطلاب أكاديميًا من أي جنسية ، وجامعة دندي أو University of Dundee هي جامعة بحثية عامة مقرها في مدينة ورويال بورغ دندي على الساحل الشرقي من السهول الوسطى من اسكتلندا.
سوف يحتاج المتقدمين من خارج بريطانيا غالبًا إلى تلبية متطلبات اللغة الإنجليزية أو أي متطلبات لغوية أخرى من أجل أن تكون قادرة على دراسة هناك.
معايير الأهلية:
  • أن تكون طالبًا دوليًا.
  • تملك شهادة إجادة اللغة الإنجليزية.
  • حاصل على درجة سابقة.
تغطي المنحة:
تغطي المنحة كامل الرسوم الدراسية للبرنامج ولمدة عام دراسي واحد.
مواضيع المنحة:
تدعم المنحة أي من البرامج أو التخصصات التي تقدمها جامعة دندي أو University of Dundee لدرجة البكالوريوس أو الماجستير.
تقديم الطلبات:
لا يجب تقديم طلب منفصل لهذه المنحة ، في حال قمت بتقديم طلب للإلتحاق في الجامعة سيتم إرسال نموذج تقديم الطلبات الخاص بمنحة Dean’s International Scholarship لك عبر البريد الإلكتروني وسيتم التقديم لمنحة The Principal’s International Excellence Scholarship ومنحة Dean’s International Scholarship معًا بشكل تلقائي.
لمزيد من المعلومات عن المنحة الدراسية من هنا ، لمشاهدة البرامج أو التخصصات التي تقدمها المنحة من هنا.
أخر موعد لتقديم الطلبات يوم 11 تشرين الثاني “نوفمبر” 2016

هناك تعليق واحد:

DanaBR يقول...

سجل في جامعة داندي البريطانية عن طريق موقع فايندكورس https://www.findcourse.com/